معلومات هامة وتفاصيل مؤكــــدة حول أحداث سقوط الطائرة الانتينوف !
الخميس 22 نوفمبر 2012 23:26
سقوط طائرة عسكرية في الحصبة

معلومات يدلي بها احد المهندسين قد تساهم في دعم التحقيقات و تقلب اتجاه القضية ..

الرواية ادناه تكشف عن تحركات مريبة وراء الكواليس سبقت حادثة سقوط الطائرة ..

يمن لايف  وحصرياً .. ينقل رواية المهندس كما جاءت .. ويضعها على طاولة الجهات المعنية

يمن لايف - خاص : صــرح احد مهندسي سلاح الجو بقاعدة الديلمي بعد التواصل معه بان حادث امس الاربعاء خطط له وأخطــاء هدفة بشجاعه قائدها وطاقمة.....(((التفاصيل كما جاءت علي لسانه  وتم التحفظ علي اسمة  من المصدر حرصآ علي سلامتة)))
يقول المهندس : قبل أيام تم خروج الرائد(×××) قائد فصيلتنــا المسئولة عن صيانة محركات الطائرات التابعة للقاعدة علي متن سيارة جيب بدون ارقام وبها مسلحين؛؛؛ بعدهــا باأيام بداء تعاملة متغير معي ومع بقية زملائي البالغ وبداء لطيف جدآ معنا علي غير عادتة..!!! وماهي الا أيام وكان ياتي ومعه شخصان مدنيان شكلهما مريب ويدخلهم أماكن محظورة للمدنيين بمفردهم..!!!  وقبل الحادث باأيام قليلة وصلت طائرة الأنتينوف من أحد مهماتها وكالعادة يبداء الفريق المناوب بعملة بتفاقد وصيانة المحركات؛؛؛ وكانت هذه الطائرة في مناوبتي لكني تفاجئت بمنحي أجازة وزملائي من قائدي بليلة توقيت اقلاع الطائرة..!!!
ذهبنــا غير مكترثين بالأمــر لعدم تفكيرنا بان شئ سيحصل وصباح اليوم تفاجئت بخبر سقوط الطائرة..؟؟؟
بعدهــا باتصال من قائدي لتمديد أجازتي أنا وزملائي براتبها وتحذيرنا من مواجهه أي تحقيق وهو سيخارجنا بحكم أننا المسئولين عن صيانة محركات تلك الطائرة قبل الأقلاع..! ، لم يهداء لي بال وتواصلت مع زملاء لي في غرفة التلقي والرادار التابع للقاعدة وفوجئت باتاكيدهم بحصول مشاجرة في الطائرة قبل سقوطهــا..!!!!!
المهندس اكد  بان أنفجار المحرك لم يحدث سواء بعد حدوث المشاجرة مباشرة باجواء صوفان مما أظطر قائدها لمحاولة الرجوع للقاعدة..!!!! لكنه أكد بان الشجار تواصل من داخل الطائرة قبل سقوطهــا وموت من فيها جميعآآآآآ......
وواصل المهندس مستنتجــــآ بان الطائرة تم صعود اشخاص غير طاقمها وكان الشجار كما يعتقد علي مكان أسقاط الطائرة؛؛؛؛ وأكد ذلك بحسب خبرته بان لوكانت المسئلة فقط اسقاطها بمكان غير ماهول بالسكان لكانت حديقة الثورة انسب مكان لتسقط به لأسيما وأن مسار عودتها من اجواء صوفان ومذبح والحديقة اقرب وأأمن من مكان سقوطها بسوق الحصبة..!!!


والسؤال المهم/هل الزمن يعيد نفسة واحداث 11سبتمير تطبق في اليمن للغتيالات؟؟؟  ومن كان المستهدف بهذه العملية لأسيما وأقرب هدف من بدء الشجار الرئيس هادي؟؟؟ وهل تم تفجير المحرك لأجبار طاقم الطائرة لتنفيذ تلك المهم؟؟؟  ومالغز سيارة الجيب والشخصين برفقة ذلك القائد وهل هما كانا علي متن الطائرة؟؟؟
 

Share |
1 وطني : استحوا
2012-11-22 23:49
استحوا يا سفهاء القوم تشككوا في 10 شهداء ولو عندكم معلومات صدق قدموها للجنه التحقيق مش قالت قلتي
2 ابن اليمن : كلام غبي
2012-11-23 00:42
كلام فارغ .لم يصعد احد الطائره غير من ذكر من الشهداء بدليل الجثث التي وجدت بعددهم ..ثانيا وهذا معروف ان اي طائره لاتقلع الا بعد توقيع مهندسي الفحص على جاهزيتها للطيران ولايمكن بل من المستحيل ان تقلع اي طائره بدون هذا الاجراء فكيف يذهب المهندس المسؤل عن فحصها اجازه مع بقيه الطاقم وياتي هؤلاء الطيارين لااستخدامها هكذا بدون فحص ....؟؟؟؟لاداعي لهذه الترهات ولاتشوهوا موقعكم بهذه القصص البوليسيه الخياليه ..اتركوا الخبز لخبازه ولننتظر نتائج التحقييق من قبل اللجنه العسكريه المشكله لذلك ...هذا ودمتم والسلام
3 مش هندي : فلم هنددي
2012-11-23 00:43
قصة فلم هندي لكن للأسف غير مقنع
4 أبوفيصل : اللغز ياجبناء
2012-11-23 01:32
ياجبناء السلطة الرابعة اللغز أنها أطلقت عليها النيران من مدينة صوفان وأصيب المحرك الأيمن وبرج المراقبة وعمليات قاعدة الديلمي لديهم بلاغ من قايد الطايرة بتعرضها لأطلاق نار
5 السلال يافع : كذب ودجل
2012-11-23 02:24
كلام كذب ضرط الحمير خير منه
إضافة تعليق
الاسم*
موضوع التعليق*
النص*
يمن لايف فيديو